بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 2 فبراير 2017

أنت نبتة قدري فهل أنا نبتة قدرك/ بقلم الشاعرة / وفاء عبد العزيز الزيات

{{{{{  أنت نبتة قدري فهل أنا نبتة قدرك }}}}}

قلت له أنت نبتة قدري وطريق دربي

قال لي من أنت

قلت له : إسأل الكلأ عني وطين الأرض يعرفني 

{{{  ألا تعرفني }}}

 أنا فوضى الحواس وثورة الشوق

كبرياؤك ومطر الروح

ضجة الحضور وربكة المشاعر

{{{ قال لي }}}

أوصلتني لحائط اللغة المستحيلة

والعبارات ضاقت علي

والبلاغة تلهث حول إستدارة خصرك

أنتي إمرأة تتحدى جميع النصوص
{{{ من أنتي }}}

قلت أخاف عليك من لومة لائم وعين تحسدك

ف أهمس بأسمك همس ف هو بين جفوني  

والأسم منك مقتبس

أنت حواسي الخمس

منفردا ممنوع عنك اللمس

دعني أخبر العالم بصرخة الأمس

ف انت نبتة قدري وعنواني انت

صولاتي

همساتي

كبريائي أنت

{{{ قال لي }}}

أى نبتة انتي سكرتيني وانا من السكر لا افيق

س اقفل قلبي من بعدك بإحكام

وأعيزك من كل عين تراكي

قلباً

روحا

وأنكي لفؤادي نبضا

{{{ قلت له }}}

منحتك نفسا أمارة بالحب

موطأ لقدمك ينبت منه الزهر  

منحتك قلبا كل جهاته أنت

 آمنت بك درجة اليقين

فلم أعد أخشى فجيعة البعد

فتهاوى نحوي

{{{  وقال }}}

وأنتي من يراعي خصب مراعي

من لي سواك للحب اهديه

أنتي لي نبتة قدري

ومن غيرك بالروح أرويه

ف أصبح الزهر ينبت فى مراعينا

 نبتات قدر

بقلمي /  وفاء عبد العزيز الزيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق