بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

المهرة العراقية /بقلم الشاعره/ صادقة العربي

المهرة العراقية .
اتحدث ردا لا غرورا..
اقول لك يامن لا تعرفني .
وتطاولت على عرشي..
اناالحرف والكلمة..
وروح الباطن والمعنى..
اخذني الله من ضلعك..
لكن صورك مابعد مني..
انا الميدان والملعب..
الصهيل بالصحراء يشهدلي..
تقلدت الرمح والسيف… ..
بصفك وزئير القوم ماذلني..
يافعا ابني..
تحزم بعصابتي… 
قال لي الميدان يطلبني..
لا زلت انسج خيوط الحب ..
وانثر ورد العشق رغم احزاني..
اخذ حقه الألم مني… .
اداوي جراحي والنزف ماهمني… 
انهض مجاهدة بعملي… 
وضع روحي بين كفي..
ابدأ ماوقع  فنجاني… 
ولا مالت الدله من طرفي..
مضيفي عامر بالضيف… 
مااحوجني اليك دهري… 
حرفي نسمة الربيع… 
ينزف مداد  قلمي..
تعال اذا انت تعرفني.
انا عشتار ماأنقضى نحبي..
انا تسواهن لاتعرف الخوف 
اتمنى.أنك تواجهني.…
مهرةالعراق انا… 
مانحنت يومأ صهوتي.
ولا اسرج  سرجي...
 لم تلجم حمحمتي..
انت بلسانك السليط تذمني.
اذا تدعي الرجولة والفروسية
تقرب مني لترى جموحي.…
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،صادقة العربي،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق