بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

تأملاتي لفنجان قهوتي / بقلم الشاعرة/ ريا حسن

▶⏩ تأملاتي لفنجان قهوتي ◀⏪

ذات يوم ........
عندما كنت جالسه لوحدي في المقهى
 أتامل فنجان قهوتي ...
فسرحت بعيدا ... 

 فرأيت وجهه في فنجاني ... وتذكرت
 كم كان حديثنا شيق وجميل ورائع عندما 
كان ..  يقرأ لي في كتاب الشعر ودواوينه .
ويشرح لي بعض الكلمات التي لم أفهمها سابقا" 
وأنا اضحك .. وهو يقول لي ..سأشرحها لكي
 لاحقا ...
فقط حاليا  .. 
أنتبهي إلى كلامي وسوفه تفهمي ما أقوله لك

عزيزتي ...

وبدأ يقرأ .. ويقرأ ... وأنا أتامله .. بامعان 
حتى أخذت الكلمات والأشعار وكأنها تتراقص
 من بين شفتيه وأنا أنظر في عينيه 
وإلى وجهه الباسم  ..  واردد في نفسي 
كم كانت قراءته جميلة ورائعة  ..
فلقد .... أحببتها  
وأحببت تلك الأيام التي كنت أنتظره ساعات
 تلو الساعات ..لكي استمتع بكلامه وتعبيره 
 وقدتمنيت أن لا يتوقف عن القرأءة أبداً

آه  آه ... منك يا زمن 
كم تمنيت ان تعود وترجع تلك الايام التي مضت  ..
ولكن ..... هيهات .. هيهات ... أن يحصل ذلك 
واسعد مرة ثانية بقراءته ..
_________________________________

بقلم الشاعرة / ريا حسن 

2016/8/27
---------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق