بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 19 ديسمبر 2016

أكره حياتي / بقلم الشاعرة / بسمة عبد الرحمن

أكره حياتي
******************
أكره حياتي عندما أجدها معك… 
كم أتمنى أن أسرقها منك…  وأسترجعها لي… 
لماذا ظلمت نفسي وجعلتها حبيستك وسجنتها في دهاليز قلبك المعتم القاتل ?
وحطمت مشاعري وأحاسيسي وجعلتها أشلاء بالية وفتات… 
تمنيتك كثيرا… ودعوت الله أن يقربك مني وأن أجدك إلى جواري… 
الآن كم أتمنى لو أنني لم ألتقك ..  ما أتعس حظي الذي جمعني بك… 
ياحبيبي اذهب فيكفيني مابي من جروح…  ما الذي أتى بك إلى باب قلبي لتلجه رغما عني… 
أحببتك وزرعتك في جذور شجرة مباركة معمرة على مدى الدهر لا تبلى ولا تجف… 
كتبت اسمك على حبات المطر المتساقط على الارض لتكون عنوانا للخير والعطاء… 
نثرت كلمات حبي وعشقي لك مع الرياح العاتيه لتحملها إليك وتهز كيان قلبك
حبيبي أنت أجمل وأعظم معنى لوجودي… 
يصاحبني صوت المطر وتراقبني الغيوم المتلبدة وأنا أكتب كلماتي… .
هذه لتشهد على حيرتي وحزني..  …  الكلمات تختفيفي أعماقي…  والحروف تذوب لكن نبض قلبك الذي بداخلي لم يتوقف يوما… .
قلبي بيتك ووطنك وقلبك لي وطن وسكن…  وليس لي وطن غيره…  ناديت باسمك ملء الكون أنتظرتك على طرقات العاشقين وعلى شاطئ الذكريات… ومن ضوء القمر أنارت طرقك حتى تصل لي وتجدني ليتني أجدك هناك… ألا تريد أن ترفق بي وترأف بقلبي الذي مزقة الحنين والشوق إليك
أرجوك حبيبي لاتهملني ولا تنس حبي لك أكتبني حرفا من حروف اسمك… 
أكتبني في حروف سعادتك وأحزانك اكتبني على الريح اكتبني على نسيم البحر 
أكتبني على ضوء القمر لأنير ليلك أكتبني على أشعة الشمس لأشرق بصباحك كل يوم اكتبني أنشودة لعصفور الصباح الذي يغرد على نافذة قلبك  ليشدو بأسمي واسمك… 
حبيبي إذا عزمت على العودة إلى قلبي أرجوك ألا تتأخر… 
آه ... 
من قسوة قلب ينسانى
يتركنى وحدى لاحزانى
ياعمرى لا تنس أننى
فى حبك مازلت وسأبقى أعانى
وآه يا قلبى وألف آه ...
أنا في انتظارك فنظرة منك تثير جنون حنيني وعشقي لك
أعلم حبيبي أن حبك حياتي 
أعشقك يا من كنت حبيبي ومازلت وستبقى حبيبي 
............بقلم بسمه عبد الرحمن 
19/12/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق