بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 28 مارس 2017

لااعلم بانه داخلي/بقلم الشاعره/نجاة عبد الحميد

ولدت ورايت الدنيا وانا لااعلم بانه داخلي.             ★

ولدت ولا اعلم انه ولد معي.                   ★

كانت صرخة من اعماقي تقول بأنك لي.                 ★

لم اعلم اني استنشقت اكسجين الحياةلانك ولدت قبلي.     ★

عشقتك وانا لا ادري انك حبيبي.             ★

انك توأمي الذي كان غائبا عني.                 ★

كنت من سنين ابحث عنك ولم ادري ماالذي يجري.           ★

روحي كانت تهرب مني وتتخيل انها يوما ستدري.            ★

عشقت الروح التي تسكنك منذ صغر عمري.                ★

وتاهت روحي بين الارواح لعلها تجدك بجنبي.             ★

آه من زمن رمى بروحي هنا وهناك ..اخيرا رماك بدربي.          ★

احببتك حبا لا يعلمه الا الخاااالق.  ربي.               ★

انجذاب من اعماق الفؤاد وحبك في دمي يسري.             ★

عشق عشش داخل الصدر وهو يسير بنبضي.                 ★

وخفقان قلبك زاد من لهفة الشوق بقلبي.                  ★

لا تستهن ياعاشقي فأنا التائهة بين احظانك فماهو ذنبي.         ★

اني استرسلت في الهيام معك وهذا كان قصدي.               ★

بانت ليالي الدلال منذ ان عرفتك تتربع بقلبي.               ★

فكل مافيك يرضيني ويزيدني قناعة انك اول حبي.            ★

لم تخن وجداني بل احتويت قلقي وتعبي واحزاني.             ★

حظنت المتيمة بحبك وكنت الدفى ياعمري.               ★

سأصون الود الذي غرسته بقلبي وسأموت على عهدي.          ★

قلمي يكتب فيك احلى الاشعار ياغالي.                 ★

ففيك الحروف تحلو والكلمات تعلو بعشقك الابدي.            ★

انا التي تأخذ منك الحب وتسقيه لشرايين قلبي.               ★

فيك اقول خواطر عمري. وادرس عشقنا طول عهدي.          ★

تدفق الهيام وتربع الحنان ونسجت بها احلامي.            ★

شوق عظيم يثور كي يحقق ما ببالي.              ★

فكيف لقلبي ان يصمت منذ ولادته آه ياخالقي.               ★

سكنت روحه روحي فكيف لي بالبعاد ياروحي.               ★

روحي تصرخ وتناديك ياحبيب قلبي.                 ★

استنجد بك ياضلي اتوسلك لا تدعني اموت وحدي.             ★

وحبك لي حبااخر غير الذي نكتبه انا وانت  لغيري.            ★

حب اسر الدنيا بكل مافيها واقتحم نبضي.                 ★

فلتشهد روحي انك روحي.                ★

********** احلام امرأة****************

          بقلم توأم روحي: نجاة عبد ااحميد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق