بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 16 نوفمبر 2018

امرأة ليست كالنساء /بقلم الشاعر/ بسيوني صديق

امرأة ليست كالنساء
****************
أنا مجنونة فاحذرني
صوتي يزلزل كالرعد 
ما من رجل يهزمني
أنا امرأة عاشقة للجد
*************
أنا فارسة متمكنة أصيلة
نظرتي خاطفة كالبرق
لا أتباهي بشعر أو ضفيرة
أنا سيف مسلول للحق
**************
حيرت أهل الجنوب 
ورقدوا تحت قدمي 
وغارا أهل الغرب
وتناحروا من أجلي
***************
من  ذم وقال عني 
امرأة مغرورة لعوب
لا يعرف قدري 
 لأجعلنه للإرادة مسلوب  
*************** 
أنا امرأة قمحاوية
ما بين الشقراء والسمراء
انا امرأة عربية
غيرتها قوية عمياء
****************
عندما يتشاور الآخرون
اصمت فالصبر شيمتي
وأنصت عندما يتحدثون  
واخرج ما في قبعتي
****************
أنا امرأة ليست كالنساء
وعند العشق أنا امرأة
اتحول لداهية حسناء
قل كما تحب أنا امرأة
*****************
بسيوني صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق