بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 5 فبراير 2019

بوح القلوب /بقلم الشاعر/ يوسف محمود شحرور

💏💏💏💏💏💏...بوح القلوب...💏💏💏💏💏💏

**نثر**

....وسكت الكلام،وساد الصمت وتلاقت العيون لتبدأ همسات الشوق
ولتبوح القلوب بأسرارها.....

♡قالت: الكلام ضجيج لا يعرف فحواه الا القلوب والصمت عذاب وقهر لذا:
ارجوك لا تقتلني بصمتك.....انا عاشقة 
حتى ....الثمالة.

♤قلت: زادت خفقات قلبي عندما تيقن انك حبيبتي،بالله عليك داوي قلبي قبل فوات الأوان.

♡لا تذكرني عند الشاطى فأنا اودعت اسمي مع موجة هائجة..

 ♤وانا اقلب صفحات قلبي،وجدت اسمك محفورا بداخله فلو التقينا
من قبل،كنت سأغير حروف الابجدية واجعلها تنطق كلها بإسمك...؟؟

♡ ربي يسامحني ان كنت قسوت عليك،وكيف يكون عقاب بُعدَكَ عني...
ولقد بحثت عنك في كل الزوايا وفتشت كل الاماكن،ثم تذكرت اني تركت
قلبي داخل صخرة بكماء.

♤ اجل،لقد نطقت صخرتك واخبرتني ان حبيبتي ما زالت تحبني...

 ♡ حبيبي،اسأل النسمة،اسأل الامواج واسأل كل حوريات البحر
وسيخبروك انني عاشقتك الى الابد.

♤ لقد لفظت اسمك بعدد رمال الشطآن وسمعتني مراكب البحر والقبطان.
يا اجمل امرأة،يا احلى من فيروز الشطآن.قد بدأت احسب عمري من اليوم الذي عشقتك فيه.

♡يا لغريب الصدف فأنا ولدت في اليوم الذي عشقتني فيه.

 ♤انت...يا من انت لي وحدي...حفرت اسمك في قلبي..زينت رسمك بأحلى الالوان...
نصبتك ملكة والبستك تاج وحملتك صولجان.

♡يا سيدي،انا هي التي اطاعتك وبادلتك الحب في كل اوان...
ايقِظني من غفوتي فأنا تائهة وبين يديك اشعر بالامان.

♤يا اميرتي،لم اجد مثلك بين حوريات الانس والجان
تعالي فعشقي لك صار  ادمان.

 ♡إحملني بين ذراعيك دعني انسى الدنيا وكل الأحزان.

بقلمي:يوسف محمود شحرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق