بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 5 أبريل 2018

هذايان /بقلم الشاعر/ أحمد محمد علي

هذايان بقلم غائب عن الوعي 

سأكتب ولن أتوقف عن الكتابه 
واحكي ما كان في صدري من كآبه 
لا للظلم والغدر لا للمشقه في الفجر 
لا للألم والمعانه لا لمن باع حتي هواه 
لا لكل ضمير ضاع في الا مبالاه 
ها انا اقول واحكي 
ها انا بقلمي اهذي 
لقد عشقت الحياه 
وبها كنت كا قيس 
الذي يحلم بليلاه 
ويا اسفي علي ما صار 
لقد كان ليلي كالنهار 
فكم كنت أحلم بالحب 
وضاع هذا والصبر 
أنا من أنا 
أنا عاشق لا 
أنا مظلوم يا ويلاه 
عشت حياه ولكنها بلا حياه 
أنا الذي ضاع عمري لرضاه 
انا الذي تاهت أحلامي 
في نجواه 
انا عاقل أم مجنون 
انا حاضر أم لا 
هل تعرفون من انا 
أنا الذي باع الحياه 
أنا الذي فقد روحه في مناه 
انا الذي ضاع شبابي لرؤياه 
انا غريب في بحر الظلم 
انا حبيب في نبض قلب 
انا حقا لا أعرف من اكون 
انا حقا لا أعرف من اكون 

بقلم غائب عن الوعي 
احمد محمد على 
الأربعاء 4/4/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق