بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 24 سبتمبر 2017

تجاهلني كماشئت /بقلم الشاعره/ ناديا الحسيني

تجاهلني كماشئت
فلن تقوى على نسياني..
فلو سألوا بيومَ عني  
غروراً ستقول تهواني..
وأخبرهم...
حبيبتي  تعشقني
وبقطر نداها تغرقني
إني أراك متيم بي 
وحقاً أنت تهواني..
في عيني  عنوانك
وبكل لحظه تذكرني..
في داخلكَ أنا وستكابر 
على حاجتكَ لي 
اِبقَ هكذا ومن يديك أضعني..
أشفقُ عليكَ ثقتكَ زائدة عن اللزوم 
لاتحلم كثيرا ًولاتتأمل ولاتحيرني..
فـ حتى الشمس ستتغير 
في النهاية وتشرق من الغرب 
لذا لاتقترب وإن تغيرت لاتلمني 
وكن بعيداً عني.. 
أنا من علمتكَ الغرام 
وحركت مشاعركَ المتحجرة 
أنا الحلم الذي تمنيته على الدوام
الآن صرت عبئ عليكَ؟ وعنك تبعدني..
لاتتوسل ولاتترجى
كل محاولاتكَ بالرجوع لي 
لن تكفيني.. 
تجاهلني كما شئت 
فأنتَ تعرف أن كل مابي واحد 
وهو أنــــــت
لكن حبي لكَ أصبح جاحد 
أريدكَ أن تتلوع على فراقي 
والإشتياق يحرق قلبكَ 
لنظرة من عيني.. 
بقلمي 
ناديا الحسيني
24/9/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق