بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 13 يوليو 2016

أين أنت من كل هذا الصمت / بقلم الشاعرة / ابتسام محمود علي

أين أنت من كل هذا الصمت
عندما يأتى الصمت ﻻ أعرف ماالذى يدور بداخله هل هذا الصمت معى أم ضدى
كل هذا ﻻ يعنى ولكن أين أنا من هذا الصمت عندما رأيتها ﻷول مره رأيت مﻻكى الطاهر الذى هبط من السماء. فتاة أحﻻمى الذى دق قلبى وأرتجف من أجلها هممت بعض الشئ ﻷراها ولو من بعيد حاولت التحدث معها لكن دون جدوى فكنت أحلم بصورتها وأهرع ورائها عندما أرى خيالها أمامى ... أتتنى الفكره ليتعرفوا عليها زميﻻتى فى الدراسه فقرروا أن يساعدونى ونجحت فكرتى ولكن
مارأيت منها إﻻ الصمت الذى كاد يقتلنى والحب الذى كاد يحيينى فأنا متمسك بها وبصمتها وخجلها كنت أنظر لها كل الوقت وعيناى ﻻ تريد الإغفال عن وجهها الذى تزوره اﻻبتسامه ثم تذهب . من أنتى أيتها الخرساء الذى كاد صوتك يهزنى ومع ذلك ﻻ أسمعه وعندما سمعته قالت لى بأنها مرتبطه ....أحسست ان هناك شئ ينادينى ويقوم بإيقاظي من السراب الذى أعيش فيه
وانتهت قصه الحب على قصه أخوه وزماله 
لعل الله عزوجل يعوضنى عن فتاتى الحقيقيه التى تبادلنى حبى
وشكرآ
بقلم 
ابتسام محمود على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق