وأنت تسألين... *(وأنت تسألين)*
ليس الحب الا نبضا..
وبأهته تتلذين..!!؟
ليساه..سوى شعورا..
وتوافقه الأطراف..
على فعل رغماه...
كوان الدمع...
ثم الوجع والانين..!!؟
ليس حبا...
إن لم يكن بكله...
والحالين مع....
بتلافيف الوجد سكين..!!؟
ليس سيدتي..
حبا أن لم يحرقك...
الشوق وإلى الحبيب..
من نيران تهربين...!!؟
ألا ندعوا سيدتي..
لا منجى منك..
إلا إليك خالقنا..
لكن البعد في..
الحب يجعله ظنين...!!؟
فيا أيتها الطراق..
بحد وجدي وحدي..
قد حولقتني بدمعي..
لاني عشقت وهما..
والوهم خيالات عاشقين..!!؟
بقلمي *(جمال عشا)*..
Jamal Asha. 13.7.2016

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق