( أين الشهامة يا عرب)
لقد باعوا الشهامة والأباء*
وأزرفت الدموع علي فرنسا*
وبغداد الحبيبة تستباح*
وصوت عروبتي ..صما وخرسا*
وسوريا التي صارت مشاعا*
لكل المجرمين..عجم وفرسا*
وفي اليمن السعيد..دماء شعب*
سفينته تعوم بدون مرسي*
وليبيا قلعة المختار صارت*
هشيما والامان يصير حلما*
وامتنا وفي نوم عميق*
تغط وهل يعود الحلم يوما؟
فيا وطن دمائك تستباح*
فهل يأتي صلاح الدين يوما؟؟
(شاعر المعركة/ عبد الله بخيت)
٢٨/٢/٢٠١٦
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق