وانتهينا ومضى كل منا في
طريقه دون لقاء
ورسمت الابتسامة على وجهى كي أخفى البكاء
وعُدنا نحاول نداوى الجرح الأليم بالكلمات
ونتوهم ان الحب انتهى ونكتم داخلنا الآهات
كيف ينتهى حبا يسكن الروح ويجرى في الشريان
كيف يطمئن قلبي دون وجودك ويشعر بالأمان
فإن كانت راحتك وأمانك في بعدك عنى ونسياني
فافعل ما شئت و اتركني أحبك فالحب عندي دوائي
وان كان الحب عندك جنون .... فأنا أعشق جنوني
نهـــــــــــرالحــــــــب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق