بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 13 يوليو 2016

أين حبيبتي / بقلم الشاعر / مسعود أبو زيد

أين حبيبتى
  أصبحت   أتسائل  أين   حبيبتى....
  وأين ملاكى الذى كان يضيئ شمعتى ....

  بل هى أمام  عينى ولن  أراها....
 وأشرب  من   كؤوس  ملأتها   دمعتى .....

  وكأنى  الشجي  بحبها  اليوم ....
  وكأنى  على  يديها  إقتربت   نهايتى .....

  آآه  لحبها الذى  صار  عذاب ...
  والنار  التى تقترب من أوراق قصتى.....

 هل  تعرفين  اليوم  من  أنا ؟!.....
 أنا  الشجى  عندما   فارقتنى  طبيعتى.....

 أنا  اﻷسير   لقلبى   الولهان....
 ولا أدرى
  إن كان  الوهم  أم ذهاب لطريق  جنتى ....

أنا التائه  فى شعورى  اليوم .....
صريحة   أكتبها   فى   مقالتى.....

وأسأل  نفسى  دائما  سؤالا......
سؤالا  أمسى  كل يوم  ليلتى ....

هل  ياترى  سأجد  حبيبتى  ....
وتباد السحابه  المختبئة بها نجمتى ....؟؟!!!!

بقلمى
مسعود أبوزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق